fbpx
اسلامياتالردّ على الشبهات

هل أمر الإسلام بضرب المرأة؟

السلام عليكم

كما أشرنا سابقا في مقالات عدّة فإنّ قضايا المرأة تعتبر واحدة من أهمّ القضايا التي يركّز عليها المُشكّكون في الدين الإسلامي، ذلك لما تعانيه المرأة في مجتمعاتنا العربية من اضطهاد بسبب البعد عن التشريعات الإسلامية وليس بسبب التشريعات الإسلامية نفسها. فيستغل المتربّصون بعض الممارسات الخاطئة والتي يحاربها الإسلام أصلا ليقولو للمرأة لقد قاموا باضطهادك لأنّهم مسلمون والإسلام ظلمك إلى غير ذلك من عباراتهم المعتادة.

وللأسف وقع في صدور الكثير من المسلمات شعور بظلم الشريعة لهُنّ ووقع في قلوبهنّ حرج خاصّة في موضوع ضرب المرأة فهذه شبهة يستخدمها الكثير من المتربّصين وللأسف فقد شجّعهم على ذلك وزاد جرأتهم هو تصرّفات بعض الرجال الخاطئة والناتجة في الأصل عن البعد عن الدين الإسلامي وتشريعاته السمحة.

كردّ على هذه الشبهة أقترح على حضراتكم رائعة من روائع الدكتور إياد القنيبي. يأتي الفيديو في إطار سلسلته عن المرأة في قناته على اليوتيوب. فيديو ب 33 دقيقة سيزيل عنك أخيّتي بإذن الله أي حرج وقع في قلبك من هذه الادّعاءات المغرضة. كما ينسف فيه الدكتور إياد الشبهة بطريقته المعتادة فلا يترك سؤالا يمكن أن يخطر على بالك إلا أجاب عنه فجزاه الله عنّا كل خير وبارك في علمه ونفعنا به.

مشاهدة ممتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى