fbpx
العمل على الانترنتتكنولوجيا وانترنت

تعلّم المونتاج في فيديو واحد

السلام عليكم

من أكثر المهارات المطلوبة في سوق الشغل على الأنترنت اليوم هي مهارة المونتاج فلو كنت تبحث عن مهارة لتعمل بها على الأنترنت فمهارة المونتاج ستكون مناسبة جدّا لك.

أمّا إن كنت يوتيوبر أو تخطط لإنشاء قناة على اليوتيوب فمن الضروري أن تتعلّم المونتاج لكي توفر على نفسك مصاريف إضافية للشخص الذي سيقوم بالمونتاج لفيديوهاتك.

لكن تبقى المشكلة دائما للبعض هي الحيرة في البرنامج الذي سأستعمله في المونتاج فالبرامج كثيرة ومميزاتها مختلفة. دعني أٍرشح لك برنامج أدوب بريمير كبداية فهو برنامج احترافي يشمل تقريبا كل المزايا الموجودة في البرامج الأخرى بالإضافة إلى سهولة تعلّمه من الممكن أن تشعر بالخوف فقط عند البداية لكن لا بأس ستكتشف أنّ الأمر بسيط تدريجيا وأنّ تلك الأفكار المسبقة عن المونتاج وعن أدوب بريمير لا مبرر لها في الواقع.

في هذا السياق أقترح على حضراتكم اثنين من أفضل الفيديوهات التي تُعلّم المونتاج بأدوب بريمير.

الفيديو الأوّل هو للأستاذ الفاضل رامي الجنزوري صاحب قناة ج توب ميكس.. طول الفيديو 4 ساعات أعرف أنّ هذا ممكن أن تكون مدة كبيرة للبعض لكن في هذه الأربع ساعات ستتعلّم كل شيء بالتفصيل عن البرنامج بإذن الله فالشكر موصول للأستاذ رامي على هذا الشرح

مشاهدة ممتعة

أما الفيديو الثاني فهو لليوتيوبر المصري أحمد أبوزيد صاحب قناة دروس أونلاين وهو فيديو ب47 دقيقة يشرح فيه الأستاذ أحمد كل أساسيات البرنامج دون الدخول في تفاصيل قد تكون مملة للبعض. بإذن الله بعد مشاهدة الفيديو ستكون قادر على مونتاج فيديو بطريقة احترافية فالشكر موصول للأخ أحمد أبوزيد على هذا الشرح المتميّز.

مشاهدة ممتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى