fbpx
حقائق

هل المثلية الجنسية سلوك فطري أم انحراف سلوكي؟

لا يخلو نقاش بين مثلي جنسي وعالم مسلم أو حتى مع أي مسلم عادي رافض لهذا التصرّف إلا وتجد ذاك المثلي يدافع عن فعلته بقول “أنّ الجينات هي التي تحدّد الميولات الجنسية فكما أنّ هناك بشر يميلون للجنس الأخر هناك أناس يميلون لنفس الجنس والجينات هي العامل الوحيد في هذه المعادلة.” ثمّ يستدلّ هذا المثلي بالحيوانات ويقول “هناك بعض الحيوانات تمارس المثلية الجنسية وهذا إن دلّ على شيء فإنّما يدلّ على طبيعية هذا التصرّف وأنّه لا يتعارض مع الطبيعة أو الفطرة”. ثم يصرّح بكلّ ثقة أنّ هناك من الدراسات العلمية التي تثبت كلامه الشيء الكثير ويبدأ بذكر دراسات منشورة في مجلّات علمية مشهورة ويبدأ بتعديد أسماء الباحثين الكبار والجامعات الكبرى التي تؤيد فكرته ليقنعك بحجّيتها.

طبعا هذه واحدة من أكبر الأفكار التي يروّجها المثليون والمدافعون عنهم. لذلك من الواجب علينا اليوم كمسلمين أن نتعلّم كيف نجيب عن هذه الأفكار ونكتشف ما مدى صحّتها والأهمّ بعد ذلك هو نشرها ليعلمها كلّ مسلم فكما اجتهد أهل الباطل في نشر وترسيخ باطلهم لا بدّ أن يجتهد أهل الحق في نشره وترسيخ الحقّ.

من هذا المنطلق سأقترح على حضراتكم بعض الفيديوهات الهامّة جدّا لكلّ مسلم لتبيين كذب هذه الأفكار الخبيثة.

الفيديو الأوّل لقناة مركز رواسخ على اليوتيوب يجيب الفيديو على السؤال الرئيسي لهذا الموضوع هل يمكن أن يكون الانسان مثليا بالفطرة؟ ماهي أسباب هذا السلوك؟ وما هو دور الجينات في هذا السلوك؟ مع تساؤل مبهر في الأخير. فجزاهم الله خيرا على هذا الفيديو المميّز.

الفيديو الثاني للدكتور إياد القنيبي حفظه الله. الفيديو ضمن إطار سلسلته المميّزة رحلة اليقين. يبيّن الدكتور اياد في الحلقة كيف يتمّ تزييف العلم لخدمة مصالح لوبيات معيّنة مع ذكر أمثلة واقعية للاستدلال.

الحلقة غنيّة جدّا بالمعلومات والتساؤلات التي ستزيل من قلبك وعقلك كل شبهة بإذن الله فجزا الله الدكتور اياد عنّا كلّ الخير على هذا العمل المميّز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى